s h a r a f
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-02, 11:57 am

قرعة بطولة غرب آسيا: فلسطين إلى جانب قطر وإيران في المجموعة الأولى "الصعبة"


غزة – بوابة فلسطين الرياضية:



سحبت اليوم الثلاثاء في العاصمة الأردنية عمان، المقر الدائم لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم، قرعة النسخة الخامسة من بطولة غرب آسيا التي تستضيفها طهران من 7 الى 16 آب/أغسطس المقبل.



وتشارك 6 منتخبات في البطولة هي ايران حاملة اللقب وقطر وفلسطين والاردن وعمان وسوريا بعد اعتذار لبنان والعراق، بطل آسيا، فيما استبعدت البحرين لقرارها المشاركة بالمنتخب الاولمبي بحسب امين عام اتحاد غرب اسيا فادي زريقات.



ووزعت المنتخبات الستة على مجموعتين، فضمت الاولى ايران، حاملة ألقاب النسخ الأولى والثالثة والرابعة أعوام 2000 و2007 في عمان و 2004 في طهران، وقطر وفلسطين، فيما ضمت الثانية الاردن وعمان وسوريا.



يذكر أن منتخب العراق كان ظفر بلقب النسخة الثانية بدمشق عام 2002.







وهنا برنامج مباريات البطولة:







7-8: سوريا - الاردن



فلسطين - ايران







9-8: قطر - فلسطين



عمان - سوريا







11-8: الاردن - عمان



ايران - قطر







13-8: نصف النهائي



اول المجموعة الاولى - ثاني الثانية







اول الثانية - ثاني الاولى







15-8: المباراة النهائية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-02, 12:03 pm

انطلاق معسكر المنتخب الوطني في مركز الفارعة بمشاركة ( 51 ) لاعبا




تبدأ تمارين المنتخب الوطني الفلسطيني الأول صباح غد الأربعاء خلال معسكره التدريبي الأول في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة بمشاركة 51 لاعبا من أندية المحافظات الشمالية، ويستمر المعسكر حتى نهاية يوم التاسع من الشهر الجاري.



وأكد يوسف لافي، المكلف بملف المنتخبات، على أن المعسكر التدريبي سيكون مكثفا من كافة النواحي، على اعتبار أن طاقم الإشراف على المعسكر والمكون من د. جمال دراغمة ، ود. مازن الخطيب، وحسن الشعار سيعتمدون على وضع برنامج تدريبي مكثف يعتمد على اختبارات اللياقة البدنية والمهارات الفردية وتنفيذ الخطط التكتيكية، من أجل اختيار اللاعبين المميزين بناءً على مراكزهم.



وأشار لافي إلى أن برنامج المعسكر التدريبي تم إعداده بعد سلسلة اجتماعات مكثفة وتوجيهات حثيثة من قبل رئيس الاتحاد، اللواء جبريل الرجوب، حيث تم توفير كافة المستلزمات الخاصة بالمعسكر.



وبين يوسف لافي المتواجد حاليا في الأردن أنه يجري اتصالات مكثفة مع لاعبي الشتات من أجل تذليل كافة المصاعب وتأمين وصولهم في الموعد المحدد للمعسكر التدريبي الذي سيعقد في الأردن في الخامس عشر من الشهر الجاري.



والجدير ذكره أن اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، والمتواجد حاليا في الإمارات في زيارة عمل رسمية للاتحاد، أجرى اتصالاته المكثفة مع الطاقم الفني والإداري والامانه العامة للاتحاد الفلسطيني، للاطمئنان على تهيئة الظروف المناسبة للمعسكر التدريبي وتذليل كافة المصاعب.



وأكد الرجوب على ضرورة وضع أسس إداريه صارمة من أجل ضبط تدريبات وسلوك ومستوى لاعبي المنتخب خلال المعسكر التدريبي الحالي، واختيار اللاعبين الأكفاء من أجل دمجهم في المعسكر الخارجي في الأردن الشقيق مع لاعبي المحافظات الجنوبية ولاعبي الشتات.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-02, 6:42 pm

بطولة غرب أسيا .. استعداد إيراني وقطري لتصفيات المونديال وبداية جديدة لفلسطين


بعد إجراء القرعة يوم أمس

بطولة غرب أسيا .. استعداد إيراني وقطري لتصفيات المونديال وبداية جديدة لفلسطين



غزة - مهند دلول (رامتان) 2/7/2008- أسفرت قرعة بطولة غرب آسيا في نسختها الخامسة المقرر إقامتها في السابع من أغسطس في العاصمة الإيرانية طهران, عن وقوع فلسطين ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبها منتخبات " إيران " المضيف , وقطر بحلتها الجديدة.



وفي وقت أعلنت فيه كل من قطر وإيران عن استثمار البطولة كاستعداد للمشاركة في التصفيات النهائية لمونديال 2010، فإن فلسطين تعتبر المشاركة بمثابة بداية جديدة في عهد جديد للاتحاد المُنتخب حديثاً برئاسة اللواء جبريل الرجوب.



وبعيداً عن الأهداف التي ترغب منتخبات المجموعة الأولى في تحقيقها، نجد أن المنتخبين الإيراني والقطري يعتبران نفسيهما من المنتخبات المُرشحة للفوز بلقب البطولة، فإن فلسطين تُعتبر الحلقة الأضعف من الناحية الفنية في هذه المجموعة، وربما في البطولة ككل.



فالمنتخب الفلسطيني غائب عن الاحتكاك والتدريب منذ قرابة العام، ويخوض البطولة في ظل ظروف وواقع فلسطيني لم يتغير منذ فترة بسبب الأوضاع التي تمر بها فلسطين عامة وغزة على وجه الخصوص.



إيران بقيادة نجمها السابق دائي تسعى إلى اللقب الرابع
وتعيش إيران حالة من الاستقرار الفني عقب إنهاء الخلافات التي حدثت مؤخراً بين اتحاد اللعبة و المدير الفني للمنتخب علي دائي, ما كاد أن يتسبب برحيله عن قيادة المنتخب, وزاد الأمر سوء بسبب الخلافات التي تسبب بها نجم الكرة الإيرانية، علي كريمي، والذي تعرض على إثرها للإيقاف الدولي قبل رفع الإيقاف عنه.



وعمت الأفراح الجماهير الإيرانية عقب تأهل منتخب بلادهم إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 , إلا أنه يتوجب عليها العمل بجد للنجاح في الوصول إلى نهائيات المونديال بعد أن أوقعتها القرعة ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبها كل من منتخبات الكوريتين الجنوبية والشمالية والسعودية والإمارات.



وتحتل إيران المركز (37) عالمياً حسب التصنيف الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخراً، برصيد (689) نقطة، متقدمة (11) مركزاً عن التصنيف السابق نتيجة تأهلها إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.



وتتطلع إيران إلى استغلال منافسات غرب آسيا كنوع من الإعداد لمنافسات تصفيات المونديال , إلا أن ذلك لن يمنعها من المنافسة بقوة على إحراز اللقب الرابع لها في غرب آسيا (رقم قياسي)، خاصة وأن البطولة تقام على أرضها وبين جماهيرها.



قطر بحلتها الجديدة تتطلع الى تحقيق المفاجأة
من ناحيتها تسعى قطر، الضيف الجديد على البطولة, لتحقيق المفاجأة وتأكيد أحقيتها في الوصول إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال على حساب العراق بطلة آسيا.



وتعتمد قطر في المنافسات على عدد كبير من اللاعبين المجنسين, يتقدمهم سباستيان سوريا وفابيو سيزار إضافة إلى إيمرسون، الذي أثار ضجة كبيرة حول أحقيته باللعب للعنابي.



ولا يمكن التقليل من شأن اللاعبين القطريين أمثال وسام رزق وحسين ياسر محمدي إضافة إلى المهاجم صاحب هدف الفوز في مرمى العراق سيد علي البشير.



وتحتل قطر المركز (80) عالمياً , برصيد (428) نقطة، متقدمة ثلاثة مراكز عن التصنيف السابق نتيجة وصولها للمرحلة الأخيرة من تصفيات آسيا للمونديال.



فلسطين وظروف لا تحسد عليها
وتبقى فلسطين الحلقة الأضعف في المجموعة نتيجة الظروف القاسية التي تعرضت لها الرياضة مؤخراً مما تسبب بتوقف كامل للأنشطة الرياضية, وابتعاد المنتخب عن خوض أي لقاءات دولية رسمية أو ودية منذ عدة أشهر.



ويعاني المنتخب الفلسطيني من ضعف الإعداد للبطولة على الرغم من قيام الاتحاد بإجراء معسكرات تجميعية للاعبين في المحافظات الشمالية والجنوبية.



فيما يبقى سفر لاعبي قطاع غزة إلى الخارج قضية محل شك في ظل استمرار الحصار المفروض على القطاع من قبل إسرائيل ومنع سكانه من التنقل بحرية خارج الحدود وداخلها على الرغم من دخول التهدئة حيز التنفيذ من أكثر من أسبوع.



ويعتبر المكسب الأفضل الذي من المُمكن أن تجنيه فلسطين في البطولة، في حال نجاحها في ضم الأخوين أحمد وأنس الشربيني، للمشاركة في منافسات البطولة وضمان اعتمادهما لاعبين في منتخب فلسطين لإنهاء الجدل الدائر حول وجهة اللاعبين الدولية.



وتحتل فلسطين المركز (172) عالمياً برصيد (74) نقطة, متقدمة أربعة مراكز عن التصنيف السابق، على الرغم من عدم خوضها أي لقاءات دولية منذ أشهر عدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-02, 6:44 pm

لافي : اتحاد الكرة لن يتهاون مع اللاعبين الذين امتنعوا عن الانضمام للوطني



بيت لحم - معا - خليل فيضي - أكد يوسف لافي عضو إتحاد كرة القدم الذي يتولى مسؤولية ملف المنتخبات الوطنية أن الإتحاد سيكون له موقف حاسم ولن يتهاون مع اللاعبين الذين امتنعوا عن الانضمام للمنتخب الوطني لأسباب غير مقنعة .

وأشار لافي إلى انه أصدر تعليمات واضحة للمدرب جمال ضراغمة في محافظات الضفة ونعيم السويركي في محافظات غزة تقضى بموافاته بأسماء كل اللاعبين الذين قدموا إعتذارات أو إمتنعوا بدون أى عذر عن المشاركة في استعدادات المنتخب لغرب أسيا .حتى يتم بحثها ودراسة حالة كل لاعب للوقوف على الأسباب الحقيقية ومدى اقتناع إتحاد الكرة بها .
وأضاف لافي أن إتحاد الكرة سيتعامل بحزم مع كل اللاعبين وسيدرس أسباب الاعتذار بشمولية كاملة وإذا أتضح بأن بعض الحالات منطقية لا مشكلة فى ذلك وإذا حدث العكس سيتم تحويل الممتنعين إلي لجنة الانضابط بالاتحاد لاتخاذ عقوبة رادعة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-02, 6:46 pm

الوزير باسم نعيم يؤكد دعم وزارة الشباب للمنتخب الوطني استعداداً لبطولة غرب أسيا بإيران




غزة – (دائرة الإعلام بوزارة الشباب والرياضة) – 1/7/2008 - أكدت وزارة الشباب والرياضة دعمها للمنتخب الوطني لكرة القدم، واستعدادها لتقديم كل ما يلزم لإنجاح مهمة الإعداد للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الإيرانية طهران في أغسطس المقبل.



ونقل أحمد محيسن، مدير عام ديوان وزير الشباب والرياضة، ومحمود بارود مدير العلاقات العامة، تحيات الدكتور باسم نعيم، وزير الشباب والرياضة، ودعمه لإنجاح مهمة إعداد المنتخب الوطني.



واستمع كل من محيسن وبارود لشرح مفصل من لاعبي المنتخب والمدرب نعيم السويركي عن المرحلة الأولى لإعداد المنتخب وبعض المتطلبات اللازمة خلال التدريب في مجمع فلسطين الرياضي، حيث أبدت الوزارة جاهزيتها للمساعدة وتقديم كل ما يلزم لتأمين راحة لاعبي المنتخب خلال فترة التدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-02, 6:48 pm

طالب الجميع بالقتال من أجل إسعاد الجماهير

شهوان : اسم فلسطين دافع كبير لتحقيق نتائج طيبة في غرب آسيا




غزة - مهند دلول (رامتان) 1/7/2008- دعا نيقولا شهوان، المدير الفني الأسبق للمنتخب الفلسطيني, كافة اللاعبين المشاركين في تدريبات المنتخب الوطني في المحافظات الجنوبية والشمالية, للعمل بشكل جاد على رفع قدراتهم الفنية والبدنية استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا.



وطالب شهوان خلال حديثه مع وكالة " رامتان "، اللاعبين بوضع اسم فلسطين نصب أعينهم والقتال لتحقيق نتائج إيجابية من أجل إسعاد الجماهير الفلسطينية العاشقة لكرة القدم.



وقال : " يجب أن يعلم اللاعبون أنهم حينما ينزلون إلى أرض الملعب فإنهم يمثلون فلسطين، التي يجب أن تبقى في المقام الأول واسمها دافعاً حقيقياً للاعبين من أجل تقديم مستويات أكثر رقياًَ ".



وأعرب شهوان عن رغبته في أن ينجح لاعبو فلسطين في إسعاد الجماهير التي تعاني جراء الممارسات الإسرائيلية من حصار على قطاع غزة، وتمنى التوفيق للمنتخب الفلسطيني ولاعبيه في بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في العاصمة الإيرانية طهران منتصف أغسطس المقبل.



جدير بالذكر أن نيكولا شهوان كان قريباً من العودة إلى منصب المدير الفني للمنتخب الفلسطيني في عهد الاتحاد السابق وقيادة المنتخب في منافسات كأس التحدي، قبل اعتذار الاتحاد عن المشاركة فيها، حيث أنه قاد المنتخب في بطولة كأس العرب بالكويت عام 2002، وفي تصفيات أسيا عام 2003.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-02, 6:49 pm

فلسطين وإيران تفتتحان النسخة الخامسة لبطولة غرب أسيا بطهران



رامتان – 1/7/2008 – تفتتح كل من إيران وفلسطين، النسخة الخامسة لبطولة غرب أسيا التي ستستضيفها العاصمة الإيرانية طهران في الفترة من السابع وحتى الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل.



وكانت سُحِبَت اليوم /الثلاثاء/ في فندق " مريديان " بالعاصمة الأردنية عمان، حيث مقر اتحاد غرب أسيا لكرة القدم، قرعة النُسخة البطولة، بحضور مندوبي ست دول مُشاركة في البطولة التي ستُقام في العاصمة الإيرانية طهران خلال شهر أغسطس المقبل.



وتم توزيع المنتخبات الست على مجموعتين، بعد تحديد إيران كرأس للمجموعة الأولى، والأردن على رأس المجموعة الثانية، حيث ضمت الأولى إلى جانب إيران، منتخبي فلسطين وقطر، فيما ضمت الثانية إلى جانب الأردن، منتخبي سوريا وعُمان.



وكان من المُفترض مشاركة ثمانية منتخبات، إلا أن البحرين اعتذرت في اللحظات الأخيرة، فيما لم توافق أوزباكستان على المشاركة، بعد دعوتها إثر إعلان كل من العراق ولبنان عن الانسحاب من البطولة.



ومثل فلسطين في اجتماع القرعة، عضو الاتحاد، يوسف لافي، فيما حضرها جورج غطاس بوصفه عضواً في مجلس إدارة اتحاد غرب أسيا.



جدير بالذكر أن فلسطين لم تغب عن البطولة منذ انطلاقها في العام 2000، حيث خرجت من الدور الأول للنُسخ الأربع الأولى، فيما تأمل بالتأهل للدور قبل النهائي في النُسخة الجديدة.



وقام اتحاد غرب أسيا بالإعلان عن جدول لقاءات البطولة على النحو التالي :



7/8/2008 : (فلسطين + إيران) و(سوريا + الأردن)

9/8/2008 – (قطر + فلسطين) و (عُمان + سوريا)

11/8/2008 : (الأردن + عُمان) و (إيران + قطر)

13/8/2008 : (أول الأولى + ثاني الثانية) و(أول الثانية + ثاني الأولى)

15/8/2008 (المباراة النهائية)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
فوزي محمد
عضو مميز
عضو مميز
avatar

المساهمات : 665
تاريخ التسجيل : 13/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-04, 2:27 pm

مشكووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كمال محمد
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المساهمات : 481
تاريخ التسجيل : 13/05/2008
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-08, 11:39 am

مشكوووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:15 pm

عفوا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:23 pm

المنتخب الوطنى يغادر أرض الوطن على دفعتين .. لاعبو غزة الأحد المقبل والضفة الاثنين





أعلن يوسف لافى المكلف بملف منتخب الكرة الفلسطيني المشارك في بطولة غرب أسيا انه تم التنسيق بنسبة كبيرة لسفر لاعبي المنتخب المتواجدون في المحافظات الشمالية يوم الاثنين القادم عن طريق معبر الكرامة أريحا.



وأما لاعبي المنتخب الوطني المتواجدون في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة ) فما زال رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم يبذلون جهودا كبيرة مع الجانب المصري بغية التنسيق لسفر لاعبي المنتخب يوم الأحد القادم عن طريق ميناء رفح البري ثم التوجه إلى الأردن مباشرة عن طريق العقبة .



وكشف يوسف لافي انه تم أنجاز كافة الإجراءات الإدارية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم لمعسكر المنتخب المقام في عمان حيث تم حجز الملعب الخاص بكرة القدم في جامعة الإسراء بخوض المنتخب تدريباته علية ، وأيضا تم الحجز لجميع لاعبي المنتخب في فندق بالمير الذي سينزل جميع اللاعبين به .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:24 pm

نادي الصداقة يقيم حفل تكريم للاعبي المنتحب الوطني ويؤكد مساندته له في غرب آسيا




نظم نادي الصداقة الرياضي حفلاً تكريمياً للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، قبل توجههم إلى الأردن لخوض المعسكر التدريبي استعداداً للمشاركة في النُسخة الخامسة لبطولة غرب آسيا المُقررة في إيران الشهر المقبل، وتضمن الحفل تناول طعام العشاء في مطعم (الروتس) بغزة، بدعم من شركة الوادية للألبان.



وحضر الحفل عدد من الشخصيات الرياضية، من بينها أحمد محيسن، مندوباً عن وزير الشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وعلي أبو حسنين، نائب رئيس اتحاد كرة السلة، وتامر الوادية شقيق رئيس شركة الوادية للألبان، والإعلامي المصري أشرف أبو الهول، وأعضاء اتحاد كرة القدم السابق، وعدد من مرشحي الاتحاد الجديد.



ورحب عريف الحفل، عبد السلام هنية، نجل رئيس الوزراء، بالحضور وأكد على مكانة المنتخب في قلوب الجميع، وشكر نادي الصداقة لدعوته المنتخب على حفل العشاء، ووجه شكره لأندية غزة الرياضي واتحاد الشجاعية وخدمات الشاطئ، على قيامها بنفس الخطوة.



وألقى جمال أبو حشيش، رئيس نادي الصداقة، كلمة أشاد فيها بالمنتخب ولاعبيه وتمنى لهم التوفيق في مهمتهم وتحقيق نتائج طيبة في بطولة غرب آسيا، مؤكداً على وقوف جميع الرياضيين الفلسطينيين خلف المنتخب.



من جانبه وجه إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس اتحاد الكرة، تحياته لنادي الصداقة والأندية التي قامت بدعوة المنتخب، ونقل للجميع تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد، وثمن العمل الذي يقوم به الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين.



وتمنى أن تكون بطولة غرب آسيا فاتحة خير على الاتحاد الجديد، وأكد على أن الاتحاد يقوم بدوره تجاه المنتخب الوطني على أكمل وجه، ووعد بأن يكون هناك اهتمام خاص بالفئات العمرية من أجل تحقيق التقدم للكرة الفلسطينية خلال السنوات القادمة، من جانبه، أكد محمد الوحيدي، مندوب شركة الوادية للألبان ، على أن الشركة تتشرف بالتواجد مع لاعبي المنتخب الوطني، وتؤكد على دور القطاع الخاص في دعم الرياضة والرياضيين، وتمنى للمنتخب العودة منتصراً، وقدمت إدارة الصداقة لفتة طيبة لاقت استحسان الجميع، من خلال تكريمها أعضاء الاتحاد السابق لكرة القدم بدروع تقديرية تسلمها كل من عيسى ظاهر وجمال زقوت وعصام قشطة، ودرع آخر لنائب رئيس الاتحاد الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:26 pm

المنتخب الوطني يرفع شعار لا وقت للراحة في أول أيام معسكره التدريبي بالأردن





على بركة الله ورعايته بدا المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء مهمته الجديدة استعداد لاستحقاقه القادم من خلال انتظامه بالمعسكر التدريبي في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة 25 لاعبا من لاعبي المحافظات الشمالية والجنوبية وهم محمد شبير وعاصم ابو عاصي وحمادة شبير وصائب جندية وحسام وادي وعمار ابو سليسل وعبدالله سلامة وابراهيم السويركي ومحمد بارود واسماعيل العمور وسعيد السباخي واحمد كشكش من المحافظات الجنوبية وعبدالله الصيداوي وتيسير عامر وفادي سليم ومعاذ مصطفي وخضر ابو حماد وبهاء بدرساوي ويوسف اوريدات ويونس معيقل وخلدون الحلمان وحسام زيادة ومراد اسماعيل بينما لم يتمكن عبد اللطيف البهداري من الوصول الي عمان بسبب بعض الاجراءات .ويبذل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حاليا برئاسة اللواء جبريل الرجوب مجهودات كبيرة من اجل انهاء ازمة سفر البهداري وتمكينه من اللحاق بالبعثة في اقرب فرصة ممكنة .وبدا الفريق اولي تدريباته امس حيث خاض اولي تدريباته علي فترتين الاولي كانت صباحية علي ملعب السلط يينما كانت الفترة الثانية مسائية واقيمت علي ملعب النادي الفيصلي تحت اشراف جهازه الفني المكون من عزت حمزة مديرا فنيا ونعيم السويركي مدربا وجمال ضراغمة مدربا وعلي بدران مدربا لحراس المرمي ومازن الخطيب مديرا اداريا.وتميزاليوم الاول من معسكر المنتخب الوطني بالجدية والالتزام حيث ادى الفريق تدريبات قاسية وشاملة على مدار اربع ساعات بواقع ساعتين للفترة الصباحية ومثلهما في الفترة المسائية وركزخلالها الجهاز الفني علي النواحي التكتيكية والتكنيكية الي جانب القوة البدنية اداها لاعبي الفريق بجدية كبيرة وظهر اصرارهم وتصميمهم على الالتزام بكافة تعليمات الجهاز الفني .



لا وقت للراحة



وكانت بعثة المنتخب الوطني من المحافظات الجنوبية قد وصلت الي عمان مساء امس الاول برفقة الحكم الدولي محمود الجيش بعد رحلة سفر شاقة لم يذق خلالها افراد الفريق طعم الراحة متحاملين علي انفسهم من اجل المشاركة في المعسكر التدريبي الذي يعتبر من اهم محطات اعداد الفريق لدورة غرب اسيا .ورغم حالة الارهاق الشديدة التى تعرض لاعبو المنتخب الوطني ولا سيما لاعبي المحافظات الجنوبية الذين واجهوا رحلة سفر ماراثونية استغرقت اكثر من 12 ساعة مر خلالها الفريق من معبر رفح الي مطار القاهرة وصولا الي مطار الملكة علياء بالاردن دون توقف الا ان الفريق رفع شعار لا وقت راحة ووضح ذلك من خلال جديتهم في اداء التدريبات والالتزام بالمعسكر التدريبي الذى سيستمر حتي موعد السفر الي ايران مطلع الشهر القادم لخوض منافسات دورة غرب اسيا التي سيلعب فبها الفريق ضمن المجموعة الاولي الي جانب منتخبي ايران وقطر .



الالتزام والانضباط أهم تعليمات الجهاز الفني



عقد المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني عزت حمزة اولي اجتماعاته مع اللاعبين فور وصولهم الي عمان وذلك لوضعهم في صورة فترة الاعداد وطبيعة المرحلة القادمة مؤكدا في بداية حديثه معهم فخوره واعتزازه بتولي مسؤولية الاشراف علي تدريب المنتخب الفلسطيني واعتبرها بانها مهمة وطنية من الدرجة الاولي .وشدد حمزة علي ضرورة الالتزام والانضباط وتنفيذ كافة تعليمات الجهاز الفني مؤكدا لهم بانه لا مجال للتخاذل ولا مكان للاعب الغير ملتزم مهما كان اسمه وحجمه في الفريق .وقال حمزة موجها كلامه للاعبين خلال اجتماعه بهم في فندق الجاردنز بالاس مقر اقامة البعثة حاليا : اعلم ان لديكم رغبة في تمثيل بلدكم افضل تمثيل وادرك تماما الظروف الصعبة التي تعانون منها لكن عليكم رسالة ويجب ان تؤدوها لشعبكم ووطنكم الذي ينتظر منكم الكثير لانه يستحق ذلك وهذه الرسالة عليكم ان تؤدوها داخل الملعب من خلال جهدكم والتزامكم وتضحيتكم .واضاف حمزة في كلمته للاعبين باتكم ستواجهون تدريبات شاقة طوال المعسكر التدربيبي بواقع تدريبين يوميا علي فترتين صباحية ومسائية تتركز خلالها التدريبات الصباحية علي الجوانب التكتيكية والتكنيكية بينما تتركز التدريبات المسائية علي النواحي البدنية والمهارات الفردية مطالبا من جميع اللاعبين الالتزام التام خلال المعسكر لانه من العوامل الرئيسة لنجاح مهمة اي فريق مشيرا الي انه سيتم تقليص عدد لاعبي الفريق وفق مستوياتهم الفنية والبدنية وعلي مراحل لحين الوصول الي القائمة الرئيسة التي ستلعب في دورة غرب اسيا والتي ستضم ( 22) لاعبا . واكد حمزة للاعبين بانه لا مستحيل في كرة القدم طالما كانت هناك روح وارادة وعزيمة تذلل الفوراق الفنية بين المنتخب والمنتخبات الاخري مشيرا الي انه يعلم تماما صعوبة المهمة التي يواجهها الفريق في دورة غرب اسيا والتي سلتقي فيها مع ايران وقطر ولكنه رغم ذلك سيلعب كل مباراة وهدفه الفوز بغض النظر عن طبيعة الفريق المنافس وذلك لن يتحقق الا من خلال جهد اللاعبين في الملعب ضاربا امثلة عديدة لمنتخبات حققت انجزات كبيرة علي المستوي الاوروبي رغم الفوارق الكبيرة في الامكانيات بينها وبين المنتخبات الاخري.



إدارة البعثة تشكر كل من وفر الدعم للمنتخب



من جانبه وجه يوسف لافي رئيس بعثة المنتخب الوطني في عمان شكره وتقديره لكل من قدم الدعم للمنتخب الوطني ووفر له كل سبل الراحة وخاصة الاتحاد الاردني لكرة القدم برئاسة سمو الامير علي بن الحسين الذي تكرم باستضافة المنتخب علي نفقته الخاصة وموافقته كذلك علي تكليف المدرب الاردني الكبير عزت حمزة للاشراف علي المنتخب .كما شكر لافي السلطات المصرية علي حسن تعاملها مع اعضاء المنتخب وتسهيلها مهمة دخولهم الي الاراضي المصرية قبل توجههم الي عمان مشيدا بالجهود التي بذلها رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب والذي لم يدخر اي جهد من اجل تسهيل مهمة خروج الفريق من المحافظات الجنوبية وترتيب كل اجراءات سفره الي الاردن مشيرا الى ان الرجوب علي اتصال دائم مع البعثة ويطمئن علي الفريق اولا باول من منطلق حرصه علي توفير كل وسائل الراحة للاعبين والجهاز الفني .وطالب لافي من لاعبي المنتخب بان يكونوا علي مستوي المسؤولية الملقاة علي عاتقهم ويمثلوا وطنهم افضل تمثيل والعمل كاسرة واحدة والالتزام بكل توجيهات وتعليمات الجهاز الفني من اجل تحقيق النجاح المطلوب مشيرا الي انه سيتم انضمام باقي لاعبي المنتخب الوطني من الشتات علي دفعات لحين اكتمال جميع افراد الفريق لتكون الفرصة متاحة امام الجهاز الفني لاختيار القائمة الرئيسية للفريق التي ستشارك في دورة غرب اسيا .



صالح يستقبل بعثة الفريق في مطار القاهرة



حرص حارس مرمي المنتخب الوطني ولاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي المصري رمزي صالح علي ان يكون اول مستقبلي بعثة المنتخب لدي وصولها الي مطار القاهرة .وتمني صالح الذي ظهر بشكل جديد وقوة بدنية كبيرة في اول ظهور له بعد انضمامه للاهلي للاعبي المنتخب كل التوفيق في دورة غرب اسيا مشيرا الي انه يبذل حاليا كل جهده مع مسؤلي ناديه الاهلي من اجل السماح له بالمشاركة مع المنتخب الوطني في دورة غرب اسيا مؤكدا في الوقت نفسه بانه سيحترم قرارات ناديه الذي تنتظره استحقاقات كثيرة خلال الفترة القادمة والتي يحاول فيها تاكيد تواجده مع الفريق .



أبو سليم يتمني التوفيق للفريق



من جانبه حرص ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم علي التواجد مع اللاعبين اثناء مغادرتهم غزة للاطمئنان علي سلامة اجراءاتهم وتوديعهم في معبر رفح وحث ابو سليم والذي كان من المفترض ان يراس البعثة بيد ان ارتباطاته وانشعالاته المحلية لم تمكنه من ذلك اللاعبين بان يكونوا علي مستوي المسؤولية ويرسموا البسمة علي شفاه الجماهير الرياضية من خلال اداؤهم المشرف في دورة غرب اسيا مؤكدا بانه سيحاول الالتحاق بالبعثة خلال البطولة في ايران .كما حرص خالد ابو كويك المدير الاداري للمنتخب في غزة علي التواجد مع الفريق قبل مغادرته غزة والاطمئنان علي اعضاء البعثة قبل سفرهم وتمني لهم كل التوفيق في معسكرهم بعمان وان يشرفوا الكرة الفلسطينية في دورة غرب اسيا متحدين كل الظروف الصعبة التي واجهتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:27 pm

المنتخب الوطنى يواجه الفيصلى فى اختباره التجريبى الأول




يخوض المنتخب الوطنى لكرة القدم بقيادة مديره الفنى الجديد عزت حمزة أول إختبار تجريبى له عندما يواجه الفيصلى الأردنى يوم غد الخميس على ملعب السلط حسب ماذكرته صحيفة الغد الأردنية فى عددها الصادر صباح اليوم ( الأربعاء ) .



جدير ذكره المنتخب الوطنى وصل أول أمس الى عمان لإقامة معسكر تدريبى استعداداً للمشاركة فى بطولة غرب آسيا فى إيران والمقرر إنطلاقها فى السابع من الشهر المقبل حيث أوقعته القرعة فى مجموعة صعبة الى جانب ايران وقطر .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:29 pm

رباعى تشيلى يلتحق ببعثة المنتخب الوطنى 29 الجارى




بات من شبه المؤكد إلتحاق اللاعبين روبرتو كاتلون وروبرتو بشارة وإدجاردو عبدالله والحارس زامورا للإنخراط فى المعسكر التدريبي للمنتخب الوطنى لكرة القدم المقام حاليا فى العاصمة الأردنية إستعدادا للمشاركة فى بطولة غرب آسيا المقرر إقامتها فى السابع من الشهر القادم .



وعلمت بوابة فلسطين الرياضية بأن جميع الترتيبات مع اللاعبين الأربعة باتت جاهزة ومن المقرر وصولهم للمملكة الأردنية 29 من الشهر الجارى وكما علم PalGoal بان اللاعب برونو بيشة فى طريقة للإنضمام للمنتخب الوطنى .



يشار بأن اللاعب روبرتو بشارة يلعب لفريق باليستينو ممثل الجالية الفلسطينية فى تشيلى فيما يدافع اللاعبان إدجاردو عبدالله وزامورا عن ألوان فريق اتلتكو نوبلينس التشيلى أما روبرتو كاتلون محترف فى أحد اندية الدرجة الثالثة الإيطالية ويلعب معه بنفس الفريق برونو بيشة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:31 pm

الرجوب يمنح 1000 دولار لكل لاعب فى المنتخب الوطنى لكرة القدم




فى خطوة هى الأولى من نوعها منح اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد الكرة كل لاعب فى المنتخب الوطنى لكرة القدم المنخرط حالياً فى معسكره التدريبى بالعاصمة الأردنية مبلغ قيمته ( 1000) دولار إضافة الى ( 1000) دولار لكل عضو فى الجهاز التدريبى والإداري تحفيزاً وتقديراً لجهودهم .



وأكدت مصادر بوابة فلسطين الرياضية بأن يوسف لافى عضو إتحاد الكرة ورئيس البعثة بالأردن سلم اللاعبين المبلغ فى اليوم من المعسكر التدريبى حيث تسيطر حالة كبيرة من الإرتياح على بعثة المنتخب الوطنى نظراً لحجم الرعاية والإهتمام الغير مسبوق من إتحاد الكرة الفلسطينى حيث تقيم بعثة المنتخب الوطنى فى فندق فئة " خمس نجوم " علاوة على توفير كافة لوازم وإحتياجات اللاعبين والطاقم تدريبى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:34 pm

"حمزة" يشرح للاعبين أخطاء مباراة الفيصلي.. واتصالات مكثفة لإقامة مباريات تجريبية جديدة




واصل المنتخب الوطني الاول لكرة القدم تدريباته الجادة علي هامش معسكره التدريبي في عمان الذي دخل يومه الخامس علي التوالي والذس ياتي في اطار استعدادات وتحضيرات الفريق لدورة غرب اسيا .



وادي الفريق صباح امس تحت قيادة مديره الفني الاردني ( عزت حمزة ) ومساعديه نعيم السويكي وجمال ضراغمة وعلي بدران مدرب حراس المرمي تدريبا خفيفا علي ملعب النادي الفيصلي بمشاركة ( 23) لاعبا حيث لم يتمكن كل من محمد بارود واسماعيل العمور من المشاركة في التدريبات لشعورهما ببعض الالام والتي حالت دون مشاركتهما في مباراة الفيصلي التجريبية علي ان ينضما الي تدريبات الفريق اليوم بعد تماثلهما للشفاء التام فيما حالت الاصابة التي يعاني منها معاذ مصضطفي من مشاركته في التدريبات .



وركز الجهازالفني للمنتخب والذي يحرص علي قراءة الفاتحة قبل بدء كل تدريب ترحما علي شهداء فلسطين في التدريب الصباحي علي الجوانب الفنية قبل ان يختتم التمرين بتقسيمة بين اللاعبين فيما ركز في التدريب المسائي الذي اقيم علي ملعب نادي شباب الاردن علي الجوانب البدنية .



و ظهر جميع اللاعبين بمستوي فني وبدني جيد خلال هذه التدريبات ونفذوا تعليمات المدير الفني وخاصة فيما يتعلق بالتمرير السريع من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة



محاضرة نظرية واخطاء مباراة الفيصلي



القي عزت حمزة المدير الفني للمنتخب الوطني محاضرة نظرية للاعبين مساء امس الاول تطرق خلالها الي اهم الاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراته التجريبية مع الفيصلي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما وركز بشكل خاص علي الاخطاء الدفاعية التي تسببت في هدفي الفيصلي حيث اوضح حمزة للاعبين بانه كان بالامكان تفادي الهدفين لو نفذ اللاعبين التعليمات الدفاعية حسب المفاهيم الاساسية للعبة كر القدم وخاصة فيما يتعلق بكيفية التعامل مع طريقة لعب الفريق المنافس .



وبين حمزة للاعبين خلال المحاضرة ماهية استراتيجية الملعب وواجبات كل لاعب الدفاعية والهجومية وكيفية التعامل مع المباراة اثناء سيطرة الفريق المنافس علي الكرة واهمية التحرك بدون كرة و الذي من شانه ان يفتح مسافات في خطوط الفريق المنافس كذلك اهمية تحويل اللعب من جهة الي اخري لاخلال توازن الفريق الاخر بما يتناسب مع ظروف المباراة .



وقال حمزة بان اي طريقة لعب يجب ان تتبع المفاهيم الرئيسية مع الاختلاف في واجبات اللاعبين ومدي قدرة اي لاعب علي تنفيذ الدور المطلوب منه موضحا بان طريقة اللعب هي توزيع ادوار اللاعبين وفق استراتيجية اللعب .



كم تطرق حمزة الي توازن الفريق داخل الملعب وكيفية حفاظ كل لاعب علي توازنه مشيرا الي ان خط التوازن ينبني عليه تحركات اللاعبين وتوزنهم ولا سيما في الجانب الدفاعي كما اشار الي كيفية التعامل مع الكرة لخلخلة توازن الخصم من خلال تحويل اللعب الي اتجاه اخر يفاجيء الخصم ويفقده تركيزه .



كما تطرق حمزة الي اهم الاهداف التي يتطلع اليها الوطني في دورة غرب اسيا مشيرا الي ان لكل فريق في العالم هدف وان هدفنا سيكون في هذه البطولة هو التاهل علي الاقل للدور قبل النهائي وذلك لن يتحقق الا من خلال تحقيق فوز وتعادل امام ايران وقطر وينبغي علي كل فريق ان يدخل اي مباراة وهو لا يفكر الا في الفوز لان اي فريق يفكر في التعادل قد يتعرض للخسارة وذكر عدة امثلة علي ذلك .



اتصالات مع فرق اردنية للعب مباريات تجريبية



اجري الجهاز الفني والاداري للمنتخب الوطني العديد من الاتصالات مع بعض الفرق الأردنية لترتيب مباريات تجريبية معها وتكللت هذه الاتصالات بالنجاح حيث وافق فريقا الوحدات وشباب الأردن علي أداء مباريات تجريبية مع المنتخب بعد انتهاء ارتباطاتهما في بطولة الدرع كما وافق النادي الفيصلي علي أداء مباراة اخري مع المنتخب .



ومن المتوقع ان يخوض المنتخب مبارياته التجريبية مع هذه الفرق نهاية الأسبوع الجاري ا والأسبوع القادم علي ابعد تقدير .



الجيش يتدرب مع حكام اردنييين



وضمن استعداداته الخاصة للمشاركة في ادارة مباريات دورة غرب اسيا اتفق الحكم الدولي الفلسطيني محمود الجيش مع الحكم الدولي الاردني يوسف شاهين الذي سيشارك هو الاخر في دورة غرب اسيا علي اداء تدريبات جماعية له مع مجموعة من الحكام الاردنيين لتكون الفرصة مهياة امامه بشكل افضل عن التدريبات الفردية التي كان يؤديها بمفرده خلال الايام الماضية .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:36 pm

الرئيس عباس يشحذ همم المنتخب الوطني في زيارة خاصة لمعسكره التدريبي



ذكر مصدر مقرب من داخل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن الرئيس محمود عباس ( أبو مازن ) سيتوجه قريبا على العاصمة الأردنية عمان في زيارة خاصة لمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم المقام حاليا في عمان استعدادا لبطولة غرب أسيا ، وذكر المصدر نفسه أن الزيارة لم يحدد موعدها بعد وغالبا ستكون نهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع القادم ، وتهدف الزيارة إلى الاجتماع في لاعبي المنتخب وحثهم وعلى بذل مزيدا من الجهد لرفع أسم فلسطين عاليا، وأيضا سيجتمع الرئيس أبو مازن مع رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم سمو الأمير علي بن الحسين ونائبة نضال الحديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-07-20, 1:44 pm

المنتخب الوطني يتعادل مع الفيصلي فى أولي اختباراته والجهاز الفني في انتظار انضمام باقي الاعبين





فرط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بفوز كان في متناول يديه واكتفي بالتعادل الايجابي مع الفيصلي الأردني بهدفين لكل منهما في المباراة التجريبية الأولي التي يخوضها الفريق علي هامش معسكره التدريبي المقام حاليا في العاصمة الاردنية عمان.تقدم المنتخب الوطني بهدفين أحرزهما إبراهيم السويركي في الدقيقة (32) من الشوط الأول ومراد إسماعيل في الدقيقة (30) من الشوط الثاني لكنه لم يحافظ علي تقدمه وأعطي للفيصلي الفرصة في تذليل الفارق أولا عن طريق عبد الهادي محارمة في الدقيقة (34) قبل أن يتعادل اللاعب العراقي علي صالح للفيصلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي أدارها بكفاءة عالية الحكم الدولي الفلسطيني محمود الجيش.ولعب المنتخب الوطني المباراة في شوطها الأول بالتشكيل المكون من عبد الله الصيدواي في حراسة المرمي وحسام وادي ويونس معيلق وعمار أبو سليسل وأيمن الهندي ورأفت عياد وإبراهيم السويركي وتيسير عامر وفادي سليم وأحمد كشكش وسعيد السباخي .وكانت الأفضلية في هذا الشوط لصالح المنتخب الوطني الذي اعتمد علي تحركات السويركي والهندي وسليم في وسط الملعب وانطلاقات عمار ابو سليسل من الجهة اليمني وتيسير عامر من الجهة اليسري وشكل من خلال هجماته خطورة دائمة علي مرمي الفيصلي.وكانت اولي محاولات الوطني باتجاه مرمي الفيصلي في الدقيقة الثالثة عبر تسديدة قوية من سعيد السباخي علت العارضة بقليل ليواصل محاولاته ويلجا للتسديد من خارج منطقة الجزاء وتتصدي العارضة في الدقيقة ( 11) لتسديدة تيسير عامر قبل ان تتدخل العارضة مرة اخري وتمنع تسديدة السباخي من الوصول للشباك في الدقيقة ( 16).ومع تواصل محاولات الوطني في الوصول الي مرمي الفيصلي وفي الدقيقة ( 32) يمرر عمار ابو سليسل كرة عرضية امام المرمي انقض عليها السباخي وحولها باتجاه المرمي ولكنها ارتدت من الحارس محمد ابو حلاوة ليتابعها ابراهيم السويركي ويسددها قوية داخل المرمي مسجلا هدف التقدم المستحق للمنتخب الوطني الذي واصل محاولاته الهجومية وتحمل دفاع الفيصلي العبء الاكبر في التصدي لهذه المحاولات في الوقت الذي لم يهدد فيه الفيصلي مرمي المنتخب الوطني بشكل حقيقي ولم يختبر الحارس الصيداوي الا في الكرة التي سددها عامر غازي من ضربة حرة وحولها الي ركنية.

وفي الشوط الثاني دفع المدير الفني للمنتخب الوطني بتشكيلة جديدة في محاولة منه لإشراك جميع اللاعبين في هذه المباراة للوقوف علي مستواهم فأشرك عاصم أبو عاصي في حراسة المرمي وصائب جندية وحماد شبير وبهاء بدرساوي يوسف اوريدات وعبد الله سلامة وخضر أبو حماد وخلدون الحلمان وحسام زيادة ومراد إسماعيل واحتفظ في الوقت نفسه بلاعب الوسط إبراهيم السويكي بعد تعذر مشاركة محمد بارود لشعوره ببعض الألام في قدمه.وتميز اللعب في هذا الشوط بالقوة خاصة من جانب الفيصلي الذي عمل جاهدا من اجل العودة بنتيجة التعادل فكثف من محاولاته الهجومية علي مرمي الوطني الذي شهد أداؤه بعض التراجع ولكن هجماته القليلة التي تركزت عن طريق الثنائي خلدون الحلمان ومراد إسماعيل اتسمت بالخطورة وكان بإمكان الحلمان أن يعزز تقدم الوطني في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط اثر انفراده بالمرمي ولكنه طوح بالكرة فوق العارضة.لتتواصل بعد ذلك محاولات الفريقين ويهدر مراد اسماعيل فرصة مناسبة للتسجيل عندما انفرد بالمرمي قبل ان يتباطا بالكرة ويشتتها الدفاع من امامه ليعود بعدها ويعوض هذه الفرصة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (30) بعد ان خطف الكرة من احد مدافعي الفيصلي وانفرد بالمرمي وسدد الكرة علي يسار الحارس.وتوقع الجميع بان الامور اصبحت في متناول اقدام لاعبي المنتخب الوطني الا ان الفيصلي كان له راي اخر واستغل مهاجموه بعض الهفوات الدفاعية والتمركز غير الجيد للمدافعين ليثمر ضغط الفصيلي عن ضربة جزاء في الدقيقة (33) بعد ان لمست الكرة يد المدافع بهاء بدرساوي ليتصدي لها علي صالح ويسددها قوية ترتد من العارضة.وتتواصل الفرصة للفيصلي الذي استغل حالة من عدم التركيز لمدافعي الوطني بعد ضياع ضربة الجزاء ويتمكن عبد الهادي محارمة من تسجيل هدفه الاول قبل ان يعود العراقي علي صالح ويعوض اخفاقه في تسجيل ركلة الجزاء ويحرز هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة الاخيرة من المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

***فحوصات طبية لبعض لاعبي الوطني ***

خضع عدد من لاعبي المنتخب الوطني الي فحوصات طبية بالمدينة الرياضية في عمان من اجل الاطمئنان علي سلامتهم واللاعبون هم تيسير عامر ومحمد بارود وسعيد السباخي ومعاذ مصطفي واثبتت الفحوصات سلامة جميع اللاعبين باستثناء معاذ مصطفي الذي اثبتت الفحوصات بانه يعاني من التهابات في ( القناة المغبنية ) وسيخضع اللاعب لفترة من العلاج يتخللها راحة تامة لعدة ايام قبل ان يعاود تدريباته مرة اخري مع الفريق ان تمكن.واوضح حذيفة لافي اخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب والمنتدب من الاتحاد الاردني بانه ستكون هناك فحوصات طبية شاملة لجميع اللاعبين للاطمئنان علي حالتهم الصحية والتاكد من سلامتهم وتفاديا لاية اصابات قد يتعرض لها اللاعبون.

***إدارة البعثة علي اتصال مستمر مع اللاعبين المحترفين ***

اكد يوسف لافي رئيس بعثة المنتخب الوطني في عمان بان اللاعبين المحترفين في الخارج الذين تم استدعاؤم واختيارهم للانضمام للمعسكر التدريبي للمنتخب سيصلون في اقرب فرصة ممكنة وعلي دفعات وفق الظروف الخاصة لكل لاعب مشيرا الي انه علي اتصال دائم باللاعبين سواء الموجودين في سوريا او لبنان او في مصر وجميعهم اكدوا بانهم سيلتحقون بالمعسكر التدريبي في اقرب فرصة ممكنة .اما بالبنسبة لمشكلة اللاعب عبد اللطيف البهداري اوضح لافي بان اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد يبذل كل ما بوسعه حاليا من اجل انهاء مشكلة اجراءات سفره وتمكينه من اللحاق بالبعثة مشيرا في الوقت نفسه بان اللاعبون الثلاثة الذين يلعبون في الدوري الاردني وهم فادي لافي وفهد عتال وعمر خليل سيلتحقون بالمعسكر بعد انتهاء ارتباطاتهم مع فرقهم في بطولة الدرع .

**** اتحاد الكرة الاردني علي تواصل مستمر بالبعثة ** *

من منطلق حرصه علي توفير كل سبل الراحة لبعثة المنتخب الوطني يتواصل الاتحاد الاردني لكرة القدم مع البعثة بشكل مستمر ويضع كل امكانياته من اجل خدمة المنتخب الوطني طوال فترة معسكره التدريبي .وتاكيدا لهذا التواصل حرص محمد العرسان امين سر الاتحاد الاردني لكرة القدم علي زيارة البعثة في مقر اقامتها واكد بانه وبناء علي تعليمات سمو الامير علي بن الحسين فان الاتحاد الاردني يضع كل امكانياته من اجل المساهمة في تطوير الكرة الفلسطينية متمنيا كل التوفيق للمنتخب في مهمته القادمة .وتوقع العرسان بان تشهد الكرة الفلسطينية خلال السنوات القادمة طفرة جديدة في ظل ادارة الاتحاد الجديد برئاسة اللواء جبريل الرجوب والذي وصفه بان يتمتع بشخصية قوية من شانها ان تساهم في حل بعض الاشكاليات التي تعاني منها الكرة الفلسطينية وتقريب وجهات النظر بين الاندية الرياضية والاتحاد وهو الامر الذي من شانه ان ينعكس بشكل ايجابي علي مسيرة الكرة الفلسطينية في المرحلة القادمة مؤكدا في الوقت نفسه بان الاتحاد الاردني علي استعداد دائم لتوفير كل اشكال الدعم للاتحاد الفلسطيني ولن يتوان عن تقديم اي مساعدة يحتاجها الاتحاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-08-03, 2:01 pm

تعادل منتخب الاردن للشباب وفلسطين ودياً بكرة القدم

عمان -الرأي- تعادل امس منتخب الشباب الاردني لكرة القدم مع المنتخب الفلسطيني بدون اهداف في المباراة الودية التي جرت على ستاد الملك عبدالله يالقويسمة. يأتي اللقاء في اطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب الفلسطيني في عمان استعداداً لبطولة غرب اسيا التي تستضيفها ايران (7) الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-08-03, 2:03 pm

المنتخب الوطني يختتم معسكر عمان اليوم ويطير الى طهران.. غداً






عمان - من عادل شحادة موفد رابطة الصحفيين الرياضيين: يختتم المنتخب الوطني الاول لكرة القدم معسكره التدريبي في العاصمة الاردنية عمان اليوم قبل ان يتوجه صباح غدا الاحد الى العاصمة الايرانية طهران لخوض غمار منافسات بطولة غرب اسيا الخامسة لكرة القدم التي تستضيفها ايران خلال الفترة من 7- 15 اب الجاري بمشاركة ستة منتخبات وزعت على مجموعتين، ضمت الاولى ايران وقطر وفلسطين، فيما ضمت المجموعة الثانية: الاردن وسورية وعمان.
ومن المفترض ان يختتم المنتخب الوطني معسكره التدريبي بلقاء تجريبي اخير له مع الفيصلي الاردني، بيد ان المعلومات الاكيدة حول مدى اقامة هذه المباراة لم تتأكد حتى كتابة هذه السطور حيث اوضح المدير الفني للمنتخب عزت حمزة بانه اتفق في وقت سابق مع نادي الفيصلي على اقامة هذه المباراة الا انه لم يتم التأكد من اقامتها مشيرا الى انه في حال عدم اقامة هذا اللقاء فان المنتخب سيختتم معسكره بتدريب مسائي يركز فيه الجهاز الفني على الجوانب الفنية والتكتيكية، اما في حال اقامة اللقاء فهو سيكون الفرصة الاخيرة للجهاز الفني للتعرف على امكانيات اللاعبين وقدرات كل لاعب الفنية والبدنية في خطوة مهمة للوصول الى التشكيلة المثالية التي سيبدأ فيها الفريق مشواره في البطولة بمواجهة قوية جدا وصعبة امام الفريق الايراني في السابع من الشهر الجاري.
سجل المباريات التجريبية
وقد خاض المنتخب الوطني على هامش معسكره التدريبي في عمان سلسلة من المباريات التجريبية امام العديد من الفرق الاردنية، فالتقى في اولى مبارياته مع الفيصلي وتعادل معه (2/2) ثم لعب مباراته الثانية مع شباب الحسين وهزم فيها (0/2) فيما تذوق الفريق فوزه الاول على حساب شباب الاردن في المباراة التجريبية الثالثة (2/1) قبل ان يتعرض لخسارة ثانية امام الوحدات (0/1) ثم استعاد نغمة الفوز في خامس لقاءاته على حساب اليرموك عمان (3/0) قبل ان يلعب مع منتخب الشباب الاردني مساء امس في احدى محطاته الهامة في مشوار اعداده لبطولة غرب اسيا.
ومن خلال النتائج التي حققها المنتخب الوطني خلال مبارياته التجريبية التي لعبها حتى الان نجد ان الفريق سجل سبعة اهداف في (5) مباريات ودخل مرماه (6) اهداف وهي نسبة تؤكد بان الفريق يعاني من قلة الانتاج على الصعيد الهجومي بالنظر الى حجم الفرص التي كانت تتاح له خلال كل مباراة يلعبها، كما انه يعاني من بعض المشاكل الدفاعية وخاصة فيما يتعلق بالتعامل مع الكرات الثابتة التي كلفت الفريق (5) اهداف من الاهداف الستة التي دخلت مرماه وهي نقطة ركز عليها المدير الفني عزت حمزة كثيرا خلال توجياته للاعبين قبل واثناء كل مباراة كان يلعبها الفريق، وطالب من اللاعبين الحذر مع اية كرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء وشدد على المدافعين بشكل خاص محاولة تفادي الاخطاء قدر المستطاع عند هذه المنطقة تجنباً لاي مشاكل قد يتعرض لها الفريق في مبارياته الرسمية القادمة.
القائمة الرئيسية
للمنتخب الوطني
وبالنسبة للقائمة الرئيسية للمنتخب الوطني التي ستشارك في بطولة غرب آسيا فقد بدأت ملامحها تتضح بشكل كبير رغم عدم اعلان الجهاز الفني عن القائمة والتي ستضم (20) لاعبا فقط حتى كتابة هذه السطور.
ويضم المنتخب الوطني حتى الان (23) لاعباً من بينهم اربعة حراس مرمى وهم رمزي صالح وعبدالله الصيداوي ومحمد شبير وعاصم ابو عاصي، ومنطقيا سيتم استبعاد احد الحراس الاربعة من القائمة النهائية للفريق، ليتبقى 22 لاعبا وهم: صائب جندية، عبد اللطيف البهداري، حمادة شبير، حسام وادي، مراد اسماعيل، رأفت عياد، عمار ابو سليسل، فادي سليم، وسيم عبد الهادي، عامر الابطح، ابراهيم السويركي، اسماعيل العمور، احمد كشكش، سعيد السباخي، فهد عتال، فادي لافي، ايمن الهندي وحسام زيادة.
وسيتم استبعاد واحد من اللاعبين الـ 22 في عمان ثم يتم استبعاد اخر في طهران اثناء تقديم الكشف النهائي للفريق.
وفضل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاحتفاظ بجميع اللاعبين حتى اللحظة الاخيرة تخوفاً من حدوث اية اصابات بين اللاعبين واختيار الافضل منهم للقائمة النهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-08-03, 2:05 pm

نادي شباب الاردن احتفي باتحاد الكرة وبعثة الوطني






اقام مجلس ادارة نادي شباب الاردن برئاسة الاستاذ سليم خير حفلا تكريميا كبيرا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب ولاعضاء بعثة المنتخب الوطني الفلسطيني المتواجدة في معسكر تدريبي بعمان استعدادا لبطولة غرب اسيا .

وجاء حفل التكريم تجسيدا للعلاقات الطيبة التي تجمع بين البلدين الشقيقين في كافة الجوانب.

وتفقدت بعثة المنتخب الوطني واللواء الرجوب خلال زيارة ميدانية

صرح نادي شباب الاردن للاطلاع على منشآته الرياضية وبعد جولة شملت جميع المرافق ابدى اعجابهم بما شاهدهوه. واشادت البعثة بما لمسوه من حفاوة وترحاب وتعاون يبديه الاخوة الاردنيين القائمين على مقدرات الحركة الرياضية وفي مقدمتهم سمو الامير علي بن الحسين .

وثمن الرجوب دعم الأردن وانديتها واحتضانها للفرق المنتخبات الفلسطينية.
ملاحظة: الصورة من موقع نادي شباب الاردن الرسمي


عدل سابقا من قبل شرف عبد السميع في 2008-08-03, 2:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-08-03, 2:07 pm

روبرتو بشارة يشعر بالإحباط بعد فشل محاولته اللحاق بالوطني في بطولة غرب آسيا






تمنى التوفيق للمنتخب في مشواره بالبطولة

روبرتو بشارة يشعر بالإحباط بعد فشل محاولته اللحاق بالوطني في بطولة غرب آسيا



أعرب المدافع الدولي الفلسطيني روبرتو بشارة عن حزنه الشديد بعد فشله في الالتحاق ببعثة المنتخب الوطني التي تستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر انطلاقها في السابع من أغسطس الجاري في العاصمة الإيرانية طهران.



وأكد والد اللاعب بشارة أن نجله يعاني من الإحباط بعد رفض ناديه " بالستينيو " التشيلي فكرة انضمامه للمنتخب الوطني والمشاركة في البطولة.



وأوضح والد روبرتو بشارة أن نجله يعشق اللعب باسم فلسطين وارتداء فانيلة منتخبها الوطني, إلا أن إصرار ناديه بعدم السماح له باللعب في البطولة حال دون انضمامه إلى المنتخب الوطني.



ونقل والد بشارة أمنيات نجله بالحصول على فرصة أخرى للانضمام إلى المنتخب الفلسطيني في الاستحقاقات المقبلة.



وأشار والد بشارة أن نجله يتمنى التوفيق للمنتخب الفلسطيني في مواجهتيه القويتين أمام قطر وإيران في غرب آسيا, مؤكداً ثقته بكافة اللاعبين على تحقيق نتائج إيجابية في البطولة.



جدير بالذكر أن العديد من الأندية رفضت السماح للمحترفين الفلسطينيين الانضمام للمنتخب الوطني والمشاركة في غرب آسيا نظراً لعدم إدراج البطولة ضمن أجندة الاتحاد الدولي " الفيفا ".



وكان عدد من المحترفين يتقدمهم قدموا اعتذارهم الرسمي عن الانضمام للمنتخب الوطني المشارك في غرب آسيا نظراً لارتباطاتهم مع أنديتهم التي تخوض استعداداتها الجادة تمهيداً لانطلاق الموسم الجديد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-08-03, 2:09 pm

جميع مباريات المنتخب في غرب أسيا ستبث تلفزيونيا

دبي الرياضية توكل التعلق على مباراة فلسطين وايران لحازم عبد السلام




منتدى شرف عبد السميع / بات في حكم المؤكد بث مباريات المنتخب الوطني الفلسطيني تلفزيونيا في بطولة غرب أسيا حيث أعلنت قناة دبي الرياضية
عن نيتها لبث جميع مباريات البطولة التي ستنطلق في السابع من هذا الشهر بلقاء سوريا

هل سيكون صوتك فال خير على المنتخب يا حازم ؟!

و الأردن ثم يتبعه مباشرةً مباراة المنتخب الإيراني مع منتخبنا الفلسطيني .



وعلم "منتدى شرف عبد السميع" أن قناة دبي الرياضية أوكلت مهمة التعليق على مباراة المنتخب الفلسطيني مع المنتخب الإيراني للمعلق الفلسطيني الشاب حازم طلال عبد السلام والذي أوكلت له القناة مهمة التعليق على جميع المباريات المهمة هذا الأسبوع حيث سيعلق غدا الأحد على مباراة أندية تشيلسي ضد ميلان ضمن دورة موسكو الودية للأندية ، ويليها يوم الثلاثاء المباراة الودية بين أندية بايرن ميونخ إنتر ميلان، ويتبعها يوم الخميس مباراة منتخبنا الفلسطيني مع إيران .



وتشير الأخبار أن جميع مباريات بطولة غرب أسيا ستبث على عدة قنوات عربية و أجنبية ، وأبرزها قناة دبي الرياضية التي ستبث البطولة كاملة بشكل مفتوح على القمر الصناعي عربسات ونايلسات ، وأيضا ستبث البطولة بشكل مشفر على شبكة راديو وتلفزيون العرب ( art )، وتجدر الإشارة إلى أن هنالك نية عند تلفزيون فلسطين لبث مباريات المنتخب فضائيا .



ويذكر أن الجماهير الفلسطينية شعرت بالإحباط والغضب عدت مرات نتيجتا لعدم بث معظم مباريات المنتخب الفلسطيني تلفزيونيا، والتي كان أخرها المباراة المنتخب الفلسطيني مع سنغافورا في التصفيات التمهيدية لكاس العالم ، والتي قام منتدى كوورة فلسطينية في بثها مباشرة عبر صفحات المنتدى من خلال الاتصال المباشر في الزميل أحمد يعرب مراسل صحيفة محترفي فلسطين الذي كان يتابع المباراة من الملعب ، وأيضا من خلال الاتصال في الزميل عبد الرحمن الفار الذي كان متواجدا وقتها في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
شرف عبد السميع
مدير المنتدى
avatar

المساهمات : 701
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: .::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.   2008-08-03, 2:10 pm

إستبعاد أبوعاصى وزيادة .. الوطنى يختتم معسكره بعمان و يطير الى طهران






تعادل المنتخب الوطني سلبيا بدون اهداف مع منتخب شباب الاردن في المباراة التجريبية الاخيرة التي يخوضها الفريق علي هامش معسكره التدريبي في العاصمة الاردنية عمان ضمن استعداداته لبطولة غرب اسيا الخامسة لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة الايرانية طهران خلال الفترة من 7 ـ 15 من الشهر الجاري .



ولعب المنتخب الوطني هذه المباراة التي اقيمت علي ستاد الملك عبد الله بالقويسمة في شوطها الاول بتشكيل مكون من رمزي صالح وصائب جندية وحسام وادي وحمادة شبير وعبد اللطيف البهداري وعمار ابو سليسل وعامر الابطح وفادي سليم وتيسير عامر وفهد عتال وسعيد السباخي .



الشوط الأول



وشهدت الدقائق الاولى من المباراة سيطرة واستحواذ من جانب منتخب الشباب الاردني الذي بدا المباراة مهاجما عن طريق عامر ابو حويطي ومحمود زعتر ولؤي عدوس ولكن دفاع المنتخب الوطني بقيادة جندية والبهداري ووادي وشبير ومن خلفهم الحارس العملاق رمزي صالح تصدوا لجميع محاولات شباب الاردن قبل ان تتحول السيطرة تدريجيا لصالح المنتخب الوطني الذي ركز في هجماته علي طرفي الملعب عمار ابو سليسل في الجانب الايمن وتيسير عامر في الجانب الايسر وتحركات فادي سليم وعامر الابطح وسط الملعب لتشهد الدقيقة ( 12) اول محاولة من جانب منتخبنا الوطني علي مرمي شباب الاردن عبر تسديدة قوية من تيسير عامر علي حدود منطقة الجزاء علت العارضة بقليل .



لتتواصل بعد ذلك هجمات المنتخب الوطني علي مرمي الفريق الاردني وتتاح فرصة مؤكدة للفهد عتال في الدقيقة ( 22) عندما تلقي تمريرة ولا احلي من عامر الابطح انفرد علي اثرها بالمرمي ولكنه سدد الكرة بجوار القائم ليعود العتال مرة اخرى ويقترب من مرمي فراس سالم حارس مرمي الشباب الاردني في الدقيقة ( 35) عندما انقض علي الكرة العرضية التي مررها تيسير عامر قبل ان تصل ليدي الحارس ويسددها براسه قوية ولكنها لسوء حظه مرت هي الاخري بجوار القائم .



وتتواصل محاولات الوطني علي المرمي وتتعدد هجماته من كافة الاتجاهات وسط تراجع من الفريق الاردني الشاب الذي لجا الي تضييق المساحات والضغط علي حامل الكرة والاعتماد علي بعض الهجمات المرتدة التي لم تشكل اي خطورة حقيقية علي مرمي الحارس رمزي صالح .



وكاد تيسير عامر ان يضع المنتخب الوطني في المقدمة في الدقيقة (42) عندما تلقي تمريرة من حسام وادي المتقدم وانطلق بها باتجاه المرمي وسددها قوية تالق الحارس الاردني وحولها الي ركنية ليحافظ علي نظافة شباكه في الشوط الاول الذي انتهي بالتعادل السلبي بدون اهداف .



الشوط الثاني



ومع بداية الشوط الثاني ومثلما جرت العادة اجري المدير الفني للمنتخب الوطني عزت حمزة مجموعة من التدبديلات فاشرك وسيم عبد الهادي واحمد كشكش بدلا من عامر الابطح وتيسير عامر ولكن علي عكس المتوقع انخفض الاداء كثيرا من جانب الوطني عما كان عليه في الشوط الاول واعطي الفرصة لمنتخب الاردن الشاب للسيطرة علي الكرة اغلب فترات هذا الشوط رغم انها كانت سيطرة شكلية لم تكن لها فاعلية حقيقة علي المرمي باستثناء بعض المحاولات القليلة التي تصدي لها الحارس صالح في الوقت الذي قلت فيه هجمات منتخبنا علي المرمي ولم تنجح محاولات احمد كشكش وسعيد السباخي ووسيم عبد الهادي وفهد العتال في تهديد مرمي الفريق الاردني ليجري بعد ذلك المنتخب تبديلات اخري فيلعب مراد اسماعيل بدلا من فادي سليم واسماعيل العمور بدلا من سعيد السباخي ليتحسن الاداء نسبيا وتشهد الدقيقة الاخيرة من المباراة فرصة مؤكدة للوطني للخروج فائزا عندما انفرد وسيم عبد الهادي بالمرمي ولكنه تسرع في التعامل مع الكرة قبل ان يسددها قوية حولها الحارس الي ركنية لينهي اللقاء الذي اداره طاقم تحكيم اردني مكون من حسن الخالدي للساحة ومعه سرحان السرحان مساعد اول ومحمود ظاهر مساعد ثاني وخالد الشرفات حكم رابع بالتعادل السلبي بدون اهداف لتكون اول حالة تعادل سلبي يسجلها الوطني خلال مبارياته التجريبية التي خاضها علي هامش معسكره التدريبي والتي وصل عددها الي ( 6) مباريات حقق خلالها الفوز في مبارتين وعادل مرتين وخسر مرتين .



بعثة الوطني تتوجه صباح غدا الاحد الى طهران



وستتوجه صباح غد الاحد بعثة المنتخب الوطني الي العاصمة الايرنية طهران للشماركة في بطولة غرب اسيا الخامسة لكرة القدم التي ستنطلق الخميس المقبل ويلعب فيها المنتخب ضمن المجموعة الاولى الي جانب ايران وقطر ويبدا مشواره فيها باللقاء الافتتاحي مع ايران .



البعثة الفلسطينية



وتضم بعثة المنتخب الوطني المتوجهة الي ايران كل من يوسف لافي رئيسا للبعثة بعد تعذر وصول ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الي الاردن لرئاسة البعثة بسبب بعض الظروف التي تعاني منها غزة حاليا ومعه الجهاز الفني والاداري المكون من عزت حمزة مديرا فنيا ونعيم السويركي مدربا وجمال ضراغمة مدربا وعلي بدران مدربا لحراس المرمي ومازن الخطيب اداريا وحذيفة لافي اخصائي العلاج الطبيعي وعادل شحادة اعلاميا بالاضافة الي ( 21) لاعبا وهم رمزي صالح ومحمد شبير وعبدالله الصيداوي وصائب جندية وحمادة شبير وحسام وادي وعبداللطيف البهداري وتيسير عامر وعمار ابو سليسل ومراد اسماعيل واسماعيل العمور وابراهيم السويركي ووسيم عبد الهادي وعامر الابطح واحمد كشكش ورافت عياد وفادي سليم وايمن الهندي وسعيد السباخي وفهد عتال وفادي لافي .



وتم استبعاد كل من الحارس عاصم ابو عاصي والمهاجم حسام زيادة من التشكيلة النهائية للفريق .



نادي شباب الاردن يكرم المنتخب الوطني



تاكيدا للعلاقات الخاصة بين الاندية الرياضية الاردنية والمنتخبات الوطنية الفلسطينية استضاف نادي شباب الاردن مساء امس اعضاء بعثة المنتخب الوطني في مقر النادي لتكريم اعضاء المنتخب قبل توجههم الي ايران وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية يتقدمهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونضال الحديد نائب رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم وسليم خير رئيس نادي شباب الاردن .



ووجه الرجوب شكره وتقديره لجميع الاشقاء في الاردن وعلي راسهم سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم علي حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن الرعاية التي وجدها منتخبنا الوطني تحت رعايته منذ وصوله الي الاردن التي اختارها لتكون المقر الرئيسي لمعسكره التدريبي موجها في الوقت نفسه شكره الخاص للاندية الاردنية التي حرصت هي الاخري علي تكريم المنتخب الوطني وخاصة شباب الاردن الذي استضاف معظم تدريبات الفريق في لفتة طيبة وكريمة تعبر علي عمق العلاقات التي تربط هذا النادي وكافة الاندية الاردنية باشقائها الفلسطينينن .



من جانبه اكد سليم خير رئيس نادي شباب الاردن بان ناديه سيكون دائما في خدمة الرياضة الفلسطينية وعلي استعداد دائم لاستقبال اي فريق فلسطيني من منطلق حرصه علي توفير الامكانيات المطلوبة للمساهمة في تطوير الرياضة الفلسطينية مشيدا بالجهود التتي يبذلها اللواء جبريل الرجوب من اجل احداث نهضة حقيقية للكرة الفلسطينية .



وفي نهاية اللقاء قدم سليم خير درع نادي شباب الاردن للواء الرجوب قبل ان يلتقط الحضور الصور التذكارية مع اعضاء بعثة المنتخب الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sharaf-palestine.yoo7.com
 
.::|P|×صحيفة المنتخب الفدائي×|P|::.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شرف عبد السميع :: الرياضة :: كرة قدم فلسطينية-
انتقل الى: